شركة روزيتا للترجمة المعتمدة بالقاهرة

شركة روزيتا للترجمة المعتمدة بالقاهرة

تعد مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة بخمس فروع فى مصر واحدة من أهم مكاتب الترجمة المعتمدة بالقاهرة فهي مؤسسة معتمدة لدى كافة الجهات الحكومية ذلك بالإضافة إلى اعتمادها لدى مختلف السفارات الأجنبية.

وقد عملت المؤسسة على تنفيذ عديد من مشروعات الترجمة الناجحة داخل مصر وخارجها، مما مكنها من كسب ثقة عديد من العملاء.

وحتى تتمكن مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة من توفير لعملائها ما يحتاجون إليه من خدمات الترجمة، فإن المؤسسة عملت على تقديم عديد من خدمات الترجمة المتنوعة، وذلك على مستوى عديد من اللغات العالمية.

يالخدمات التي تقدمها مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة 

يقدم مكتب ترجمة معتمد بالقاهرة خدمات الترجمة من المقر وعبر الإنترنت، وفي أكثر من 30 لغة، مما يوفر لعملاء المؤسسة الحصول على ما يحتاجون إليه من خدمات.

ويعد من بين خدمات الترجمة التي تقدمها مؤسسة روزيتا للترجمة: 

خدمة الترجمة المعتمدة 

يقدم المكتب خدمات الترجمة المعتمدة حيث يقوم بترجمة العديد من المستندات المختلفة ومن المستندات التي يعمل روزيتا مكتب ترجمة معتمد بالقاهرة على ترجمتها: 

  • مستندات إثبات الهوية الشخصية حيث يعمل على ترجمة مستندات إثبات الهوية الشخصية التي قد يحتاج إليها العملاء مثل: بطاقات الرقم القومي وجوازات السفر. 

  • كشوفات الحسابات البنكية والبطاقات الضريبية. 

  • خطابات التوظيف والسجلات التجارية. 

  • الشهادات يقوم المكتب بترجمة الشهادات بأنواعها المختلفة مثل: الشهادات الدراسية وشهادات الميلاد وأيضاً شهادات الوفاة. 

وغيرهم العديد من أنواع المستندات الأخرى التي قد يحتاج العملاء إلى ترجمتها ترجمة معتمدة

فروع روزيتا للترجمة

فرع مدينة نصر 

فرع المهندسين 

فرع المعادي 

فرع مصر الجديدة

فرع التجمع الخامس

الترجمة المتخصصة

تشمل خدمات الترجمة التي تقدمها مؤسسة روزيتا كذلك الترجمة المتخصصة التي تعمل من خلالها على ترجمة مجالات مثل:

  • المجالات القانونية، حيث ترجمة العقود يقوم المكتب بترجمة العديد من العقود المختلفة التي قد يحتاج إليها العملاء مثل: ترجمة عقود الزواج، عقود إثبات الملكية بالإضافة إلى عقود الطلاق، وغيرها من الوثائق القانونية الأخرى.

  • الترجمة التجارية، حيث ترجمة المستندات والوثائق الخاصة بالتعاملات التجارية في البنوك وشركات الإستيراد والتصدير والبورصة وغيرها من المستندات المالية والتجارية الأخرى. 

  • الترجمة الطبية، حيث ترجمة التقارير الطبية يقدم المكتب خدمة ترجمة التقارير الطبية بدقة شديدة وبجودة عالية كما يحرص على الإطلاع على كل ماهو جديد في مجال الترجمة الطبية. 

  • الترجمة التقنية: التي تعمل مؤسسة روزيتا من خلالها على ترجمة جميع المستندات التقنية من مختلف التخصصات التقنية التي قد يحتاج العملاء إلى ترجمتها.

  • الترجمة الأدبية: إحدى تخصصات الترجمة المتخصصة التي تقدمها مؤسسة روزيتا إلى عملائها والتي تعمل من خلالها على ترجمة جميع النصوص والمستندات الأدبية التي قد يحتاج عملاء المؤسسة بترجمتها.

خدمة الترجمة الفورية

يمتلك مكتب ترجمة معتمد بالقاهرة لخبرة واسعة في مجال الترجمة الفورية ويعمل على تقديم خدمات في الترجمة الفورية على مستوى عالي من اللغات العالمية من خلال مترجمين متخصصين.

يقدم المكتب خدمة الترجمة الشفهية في العديد من اللغات مثل: 

الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، الصينية، الإسبانية، الروسية، التركية، الهولندية، البرتغالية، الكورية، اليابانية، التايلاندية والهندية.

إضافة إلى هذه الخدمات فإن مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة المعتمدة تعمل أيضًا على تقديم خدمات التعريب لعديد من العناصر الرقمية.

لماذا تختار مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة المعتمدة؟ 

من أولويات مكتب ترجمة معتمد بالقاهرة مساعدة العملاء في الحصول على خدمات الترجمة عالية الجودة التي يحتاجون إليها، لأنه يضم عدد كبير من المترجمين ذوي خبرة من جميع أنحاء العالم في مختلف المجالات المهنية الذين يقومون بترجمة آلاف الكلمات ويقدمونها لآلاف العملاء من الشركات العالمية والجمعيات الخيرية والحكومات والشركات. 

كما يقوم بتسليم مشاريع الترجمة للعملاء في الوقت المحدد ويتبع خطوات ومعايير محددة لترجمة جميع أنواع المشاريع بغض النظر عن حجمها.

وحتى تتمكن مؤسسة روزيتا من توفير لعملائها جميع ما يحتاجون إليه من خدمات الترجمة، فإن المؤسسة تعمل على توفير باقة شاملة من خدمات الترجمة للنقل من وإلى عديد من اللغات.

إضافة إلى ذلك فإن المكتب يوفر خدمة عملاء تعمل على الرد على كافة استفساراتهم على مدار الساعة.

ويوفر لهم طرق وسبل متعددة لتبادل المستندات المترجمة دون الحاجة للحضور إلى مقر المكتب وبأسعار تنافسية، حتى يبقى الخيار الأول والأفضل في خدمات الترجمة.

إضافة إلى ذلك فإن مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة تعمل على الحفاظ على خصوصية عملائها والبيانات الواردة في المشروعات المراد ترجمتها، وعدم مشاركة أي معلومات خاصة بهم مع أي من الأشخاص غير معنيين.

 

التقييمات
Top